في مباراة اليابان اليوم

الحبسي يختار بديل الدوسري

الخميس ٧ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٣ مساءً
الحبسي يختار بديل الدوسري
المواطن - مروة نبيل

أكد حارس مرمى المنتخب العماني ونادي الهلال السابق، علي الحبسي أن غياب سالم الدوسري عن مباراة السعودية ضد اليابان سيكون مؤثرًا، نظرًا لقيمته الفنية الكبيرة.

الحبسي يتوقع بديل سالم الدوسري

وتحدث الحبسي عن غياب النجم الهلالي قائلًا: “الأقرب لتعويض غياب الدوسري في مباراة اليابان هو عبدالرحمن العبود في ظل ظهوره المميز مع الاتحاد بالفترة الأخيرة ولدوره الهجومي وسرعته في المرتدات، وبكل تأكيد سيكون غياب سالم مؤثرًا لقيمته”.

ويغيب سالم الدوسري عن الأخضر لمعاناته من تمزق وقطع في أحد أربطة المفصل، ويخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي منذ أسبوعين، ويتوقع مشاركته في التدريبات الجماعية بعد 14 يومًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعد سالم الدوسري من الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة، ولعب دورًا حاسمًا في مشواره بالتصفيات الآسيوية المشتركة، ما دفع الجماهير للقلق لغيابه عن مواجهتي اليابان والصين.

أهداف السعودية وفيتنام
سالم مع المنتخب – المصدر @SaudiNT

الجوهرة يحتضن مباراة السعودية واليابان

وتُقام مباراة السعودية واليابان، مساء اليوم الخميس، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

ويحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022 برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب أستراليا الأول لكرة القدم المتصدر.

منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT