بعد تألقه ضد النصر

الدوسري يُنافس على الأفضل

الخميس ٢١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١:٤٩ مساءً
الدوسري يُنافس على الأفضل
المواطن - مروة نبيل

ظهر ناصر الدوسري بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد النصر، ليُنافس على الأفضل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ناصر الدوسري يُنافس على أفضل لاعب

وأشار حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن ناصر الدوسري يُنافس الكوري بوهانغ ستيلرز لي سو بين على أفضل لاعب ضمن منافسات نصف النهائي، وطلبت من الجماهير التصويت لاختيار الأفضل.

ولفت حساب البطولة الرسمي إلى أن الثنائي قدم أداء رائعًا في نصف النهائي، حيث قام ناصر الدوسري صاحب الـ22 عامًا، بـ3 التحامات ناجحة، ولديه تسديدة، ولديه محاولتا افتكاك.

وقام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوهانغ ستيلرز، لي سو بين صاحب الـ21 عامًا، بـ90 تمريرة، ووصلت دقة تمريراته إلى 84%، وقام بصناعة 3 فرص أمام أولسان هيونداي الكوري.

 

دوري ابطال اسيا
ناصر ينافس لاعب بوهانغ – المصدر @theAFCCL_ar

الهلال يواجه بوهانغ في النهائي

وخطف الزعيم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه بالأمس على النصر بهدفين مقابل هدف في ملعب مرسول بارك في الرياض، فيما تأهل بوهانغ ستيلرز بعد فوزه اليوم على أولسان هيونداي بركلات الترجيح.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لحصد لقبه الآسيوي الثامن على حساب بوهانغ ستيلرز، يوم 23 نوفمبر المقبل، خاصة أن المباراة ستُقام في الرياض ووسط جماهيره، الأمر الذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة.

الزعيم
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC