لم يستغل موهبة اللاعبين

الشهري يتحمل خسارة الأخضر

الثلاثاء ١٢ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٨:١٢ مساءً
الشهري يتحمل خسارة الأخضر
المواطن - مروة نبيل

تعرض سعد الشهري لانتقادات قوية بعد خسارة المنتخب السعودي الأولمبي نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا أمام نظيره الأردني.

الأردن تتوج باللقب

وانتهت، منذ قليل، مباراة السعودية ضد الأردن التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في نهائي كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، بفوز منتخب النشامى بثلاثة أهداف لهدف، ليتوج باللقب.

وكان المنتخب السعودي الأولمبي قد بدأ المباراة بشكل قوي، ونجح في التقدم مبكرًا عن طريق لاعبه خالد الغنام، قبل أن ينتفض منتخب الأردن ويحرز ثلاثية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

السعودية ضد الأردن
جانب من المباراة – المصدر @waffootball

الانتقادات تحاصر الشهري

وحمل الإعلاميون الرياضيون عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الجهاز الفني بقيادة سعد الشهري مسؤولية خسارة الأخضر لقب كأس غرب آسيا تحت 23 عامًا، رغم امتلاكه جيلًا من اللاعبين الموهوبين.

وكتب عبدالكريم الجاسر: “بيدي لا بيد عمرو.. فاقد الشيء لا يعطيه.. منتخب لديه عناصر واعدة.. ويحتاج جهازًا فنيًا قادرًا على تطويره والاستفادة من هذه المواهب.. مبروك للأشقاء في الأردن كأس البطولة”.

الأخضر الأولمبي - السعودية والأردن
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

وعلق محمد الشيخ على خسارة الأخضر مع سعد الشهري، قائلًا: “خسارة مؤلمة اليوم لبطولة غرب آسيا بعد خروج مرير في أولمبياد طوكيو .. المراجعة كانت مهمة، وأصبحت اليوم أهم”.

وتابع تركي الخليوي: “خسارة المباراة لن تفقدنا الثقة في منتخبنا، فقد صال وجال في مشوار البطولة ، ولم يحالفه الحظ في الختام ، والمنتخب الأردني هو الآخر يحمل نفس الفرص واستغلها وفاز … مبروك للنشامى وهاردلك لأبطالنا”.

المنتخب السعودي الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وقال معن القويعي: “منتخبنا الأولمبي كان ماشي صح لحين تدخل المدرب الشهري وغير تغييراته وانقلب الضغط علينا واستقبلنا الهدف الثاني !!.. لا تعليق..!”، وتابع في تغريدة أخرى: “منتخبنا الأولمبي نجوم وأسماء عليها القيمة ولها مستقبل واعد.. لا زلت أردد.. هذا الجيل يحتاج إلى “مدرب” كورة قدم فقط”.