الشهري يكشف سر احتفاله بعد التأهل لمونديال 2022

الثلاثاء ٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠١ مساءً
الشهري يكشف سر احتفاله بعد التأهل لمونديال 2022
المواطن - مروة نبيل

قدم صالح الشهري وعدًا للجماهير بالكشف عن سر احتفاله المميز بعد إحراز الأهداف، عقب التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

الشهري يعد الجماهير بالكشف عن سر احتفاله

وقال صالح الشهري خلال تصريحاته لموقع “فيفا” الرسمي: “طريقة احتفالي بعد تسجيل الأهداف هو سر بيني وبين والدي حتى الآن وإذا ما تأهلنا إلى كأس العالم، من الممكن أن أكشف عن سر هذه الاحتفالية”.

نجم المنتخب السعودي صالح الشهري
الشهري – المصدر @SaudiNT

وعن الدور الذي يقوم به النجوم الكبار في الأخضر، قال الشهري: “سبق لعدد من اللاعبين أن قدّموا مستوى جيدًا مع المنتخب في كأس العالم الأخيرة وقد ساعدوني كثيرًا من خلال النصائح نظرًا للخبرة الكبيرة التي يمتلكونها”.

وتابع نجم المنتخب السعودي تصريحاته قائلًا: “إنهم يتكلمون كثيرًا عن أهمية هكذا مباريات كبيرة في مسيرتهم الكروية وأتمنى أن أعيش هذه اللحظات مثلهم”.

تصفيات كاس العالم 2022
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

الأخضر يستعد لمواجهة اليابان

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الياباني على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في السابع من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2021.

وأعلنت وزارة الرياضة، اليوم الثلاثاء، عن رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري وبشكل استثنائي إلى 100%، لدعم مسيرة الأخضر في مشواره المهم بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الجماهير في مباراة السعودية
جماهير الأخضر – المصدر @SaudiNT