في مباراة الأهلي المقبلة

الهلال قد يفقد 10 لاعبين!

الثلاثاء ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٩ صباحاً
الهلال قد يفقد 10 لاعبين!
المواطن - مروة نبيل

أصبح المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم في ورطة قبل مباراة فريقه الهلال ضد الأهلي المقبلة؛ بسبب غياب أكثر من لاعب لأسباب مختلفة.

الأهلي يستضيف الزعيم:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الأهلي على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة، فيما يقع الزعيم في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان.

النادي الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl

الهلال قد يخسر خدمات 10 لاعبين:

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من غيابات عديدة قبل مباراته المرتقبة ضد الأهلي، حيث تأكد عدم مشاركة الثلاثي خليفة الدوسري، حمد اليامي وعبدالله الحمدان لتواجدهم مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

ويشارك الأخضر في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا في العاصمة الأوزبكية طشقند، خلال الفترة من 27 أكتوبر الجاري وحتى الثاني من شهر نوفمبر المقبل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كما قد يفقد الهلال العديد من لاعبيه ضد الأهلي بسبب الإصابات، وهم؛ جانغ هيون سو، ياسر الشهراني، سالم الدوسري، موسى ماريغا، عبدالله عطيف وأندريه كاريلو، بالإضافة إلى متعب المفرج الذي يُعاني من كدمة في مشط القدم.

جانغ هيون سو
جانغ – المصدر spl