بعد تراجع النتائج هذا الموسم

انتقادات لـ النفيعي والمحياني بسبب هاسي

الأحد ٣ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٧ مساءً
انتقادات لـ النفيعي والمحياني بسبب هاسي
المواطن - مروة نبيل

وجه المتحدث السابق للنادي الأهلي، عبدالعزيز النهدي، انتقادات إلى إدارة ماجد النفيعي والمدير التنفيذي لكرة القدم، موسى المحياني؛ بسبب مستوى الفريق الأول مع بيسنيك هاسي.

الأهلي يخيب آمال جماهيره:

وخيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه بيسنيك هاسي آمال جماهيره، بعد تراجع مستواه ونتائجه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط، من التعادل في 5 مواجهات، والخسارة مرتين، وكان آخرها ديربي جدة ضد الاتحاد.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl

النهدي ينتقد النفيعي والمحياني:

وقال النهدي خلال تصريحاته لبرنامج “المنصة” مع الإعلامي محمد البكيري عبر إذاعة “ألف ألف”: “حاولت اختلاق أعذار لموسى المحياني وماجد النفيعي لإصرارهم على هاسي ولكنني لم أجد”.

الإقالة في دوري محمد بن سلمان
هاسي – المصدر spl

وتابع: “الفوارق الفنية كانت بسيطة بين الأهلي والاتحاد ولكن الأخير تفوق بجودة استغلاله للكرات العرضية التي أصبحت معضلة للملكي منذ رحيل هوساوي.. موسى المحياني يبالغ في نقاشاته مع المدرب لدرجة أنني أشعر بأنه هو من يدرب الفريق”.

موسى المحياني
المحياني – المصدر @ALAHLI_FC

وأضاف المتحدث السابق للنادي الأهلي، تصريحاته قائلًا: “أزمة النادي الأهلي ستستمر ما لم يجتمع كبار الأهلي خلال التوقع لوضع حلول للأزمة الحاصلة؛ كون الأهلي دخل دائرة الخطر مبدئيًّا”.

واختتم النهدي تصريحاته الإذاعية قائلًا: “كان على النفيعي إقالة هاسي بعد الديربي ومنح فرصة أخيرة للمحياني لتعديل الأوضاع وأرى أنه كان من الأولى الإبقاء على ريجيكامب، كأضعف الحلول”.

ماجد النفيعي
النفيعي – المصدر @ALAHLI_FC