بعد الخسارة ضد الاتفاق

بيدرو: سنعمل لنصبح أقوى

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
بيدرو: سنعمل لنصبح أقوى
المواطن - مروة نبيل

أكد المدير الفني لفريق النصر، البرتغالي بيدرو إيمانويل، أن العالمي قدم مباراة جيدة ضد الاتفاق اليوم، مشيرًا إلى أنه سيعمل على تصحيح الأمور خلال الفترة المقبلة.

بيدرو يؤكد العمل على تصحيح الأخطاء:

وقال بيدرو خلال تصريحه للقناة الناقلة: “قدمنا مباراة جيدة أمام الاتفاق ووصلنا للمرمى كثيرًا، لكننا واجهنا مشكلة في التسجيل.. عندما لا تسجل تتلقى الأهداف، وهو ما حدث في المباراة”.

وتابع: “لسنا أقوياء بالشكل المناسب ولكننا سنعمل لنصبح أقوى.. نمتلك العديد من اللاعبين المميزين وأنا أثق بجودتهم ولكن بعض اللاعبين يشعرون بالتعب فقط، ومع زيادة الانسجام سيكون الأداء مثمرًا، وسنسعى لتصحيح الأمور”.

وشدد بيدرو على أن حارس المرمى الشاب نواف العقيدي قدم مباراة جيدة، ولا يتحمل ركلة الجزاء التي هزت شباكه، وقدم في ختام تصريحاته اعتذاره إلى الجماهير بعد الخروج الآسيوي والخسارة ضد الاتفاق اليوم.

دوري محمد بن سلمان
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

النصر يخسر بهدف:

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بهدف دون رد ضد الاتفاق اليوم، في ختام منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط، ليحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد النصر عند 12 نقطة في المركز السادس، ولديه مباراتان مؤجلتان.

الاتفاق
لاعبو الاتفاق – المصدر @SPL