أمام اليابان في التصفيات

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع

الخميس ٧ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٥ مساءً
تشكيل المنتخب السعودي المتوقع
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الياباني اليوم، أملًا في مواصلة التألق والاقتراب من خطف بطاقة التأهل إلى مونديال 2022.

اليابان ضيفًا على الأخضر اليوم

ويحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة السعودية ضد اليابان عند الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

وقبل مباراة اليابان اليوم، يحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022 برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب أستراليا الأول لكرة القدم المتصدر.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة السعودية واليابان اليوم مؤازرة جماهيرية كبيرة للأخضر، خاصة أن وزارة الرياضة أعلنت عن رفع الطاقة الاستيعابية لعدد الحضور وبشكل استثنائي إلى 100%، لدعم مسيرة المنتخب في مشواره المهم بتصفيات المونديال.

الجماهير في مباراة السعودية
جماهير الأخضر – المصدر @SaudiNT

تشكيل المنتخب السعودي

ويتوقع أن يدفع المدير الفرنسي هيرفي رينارد بالقوة الضاربة منذ بداية مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الياباني، أملًا في تسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمة الأخضر في خطف الثلاث نقاط.

وجاء تشكيل المنتخب السعودي المتوقع كالتالي؛ محمد العويس، ياسر الشهراني، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سلمان الفرج، عبدالرحمن العبود، فهد المولد وصالح الشهري.

 

صالح الشهري
الشهري – المصدر @fifaworldcup_ar