في شباك منتخب قطر

رقم لـ رونالدو بعد ثلاثية البرتغال

الأحد ١٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١:٤٢ مساءً
رقم لـ رونالدو بعد ثلاثية البرتغال
المواطن - محمد سمعه

حقق كريستيانو رونالدو أيقونة منتخب البرتغال ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رقمًا مميزًا في مباراة منتخب بلاده ضد قطر أمس السبت في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين.

وذكر موقع Transfer Market أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ36 عامًا شارك في مباراته الدولية رقم 181 ليكون اللاعب الأوروبي الأكثر مشاركة مع منتخب بلاده بالمباريات الدولية، ونجح كذلك في التفوق على الإسباني سيرخيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الذي خاض 180 مباراة دولية.

4 لاعبين يتفوقون على رونالدو على مستوى المباريات الدولية 

يذكر أن رونالدو يطارد على صعيد المشاركات الدولية، 4 لاعبين وهم المصري أحمد حسن والكويتي بدر المطوع والعماني أحمد مبارك وسه تشين آن لاعب منتخب ماليزيا السابق، حيث يتفوقون عليه جميعًا في صعيد المباريات الدولية برقم يتجاوز الـ181 مباراة.

كريستيانو رونالدو
@selecaoportugal

منتخب البرتغال في مواجهة سهلة 

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال سيواجه، لوكسمبورج في الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بعد غد الثلاثاء.

وكان رونالدو علق على وصوله إلى 181 مباراة مع منتخب بلاده قائلًا: ” الأرقام القياسية دائمًا ما تكون رائعة، والأمر أكثر متعة لأنه متعلق بخدمة المنتخب الوطني لعب 181 مباراة بقميص منتخب بلادي والتسجيل في شباك 46 دولة، أمر لم أكن أتخيله على الإطلاق”.

ولم يسبق لـ منتخب برازيل أوروبا التتويج بكأس العالم حيث أن أفضل إنجاز حققه منتخب البرتغال في المونديال هو احتلاله المركز الثالث بمونديال 1966 في إنجلترا.

 

البرتغال وقطر
@selecaoportugal