مستهدفًا التأهل للمونديال

رينارد: اليابان الأفضل آسيويًّا

الأربعاء ٦ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٧ مساءً
رينارد: اليابان الأفضل آسيويًّا
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد، أن اليابان الأفضل في آسيا حاليًّا، مشددًا في الوقت ذاته على أن ذلك يُعتبر حافزًا له وللاعبي الأخضر.

رينارد يؤكد قوة المنتخب الياباني:

وتحدث رينارد في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السعودية ضد اليابان الذي عُقد، اليوم الأربعاء، قائلًا: “الأمور التاريخية مهمة لنا وكل وقت وفترة تختلف عن الأخرى.. يجب علينا التركيز لأن هدفنا الوصول إلى كأس العالم”.

وتابع رينارد: “سنواجه أفضل منتخب في آسيا وهو منتخب اليابان.. وهذا دافع لنا لتقديم كل ما لدينا، ونتطلع لمشاهدة حضور جماهيري كبير في ملعب الجوهرة، خاصة أن الجماهير تمنح قوة إضافية للاعبين”.

وأضاف رينارد: “لا نخشى أي شيء، بعض الأوقات تخسر لاعبين مهمين في كرة القدم داخل فريقك بسبب إصابات أو غيره، ولكن يجب أن نتعامل مع الأمور بانسيابية، لدينا تشكيلة جيدة من اللاعبين والروح المعنوية عالية جدًّا، خلال الأسابيع الماضية شاهدنا المنتخب العماني ينتصر على اليابان، ندرك أننا نملك القوة اللازمة”.

المنتخب السعودي - الأخضر
لاعبو المنتخب

السعودية ضد اليابان:

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد اليابان، مساء يوم غد الخميس، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وذلك ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وكانت وزارة الرياضة، قد أعلنت عن رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري وبشكل استثنائي إلى 100%، لدعم مسيرة الأخضر في مشواره المهم بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الجماهير في مباراة السعودية
جماهير الأخضر – المصدر @SaudiNT