بعد تصدر مجموعته بالتصفيات

رينارد يكتب التاريخ مع الأخضر

الأربعاء ١٣ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٢ مساءً
رينارد يكتب التاريخ مع الأخضر
المواطن - مروة نبيل

يسير الفرنسي هيرفي رينارد بشكل مميز مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ليحقق إنجازات مميزة ويقترب من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

المنتخب السعودي يتصدر مجموعته

ولعبت السعودية ضد الصين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وانتهت المباراة بفوز الأخضر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسط تألق لافت من اللاعبين.

وينفرد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة رينارد بصدارة مجموعته في تصفيات مونديال 2022، بعدما حقق العلامة الكاملة وحصد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أستراليا أقرب منافسيه بعدما خسر بهدفين مقابل هدف أمام اليابان.

الأخضر في جدة
لاعبو المنتخب السعودي ضد الصين – المصدر @SaudiNTFans

الأخضر يتألق مع رينارد

وتجنب رينارد الخسارة مع المنتخب السعودي في 9 مباريات متتالية ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، ليعادل الرقم المسجل باسم المدربين السابقين للأخضر، البرازيليين ماريو زاجالو في 1982، وأنجوسو في 2007.

ويطمح الفرنسي هيرفي رينارد للانفراد بالرقم القياسي المتمثل في عدم الخسارة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في 10 مباريات متتالية ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات المونديال.

منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

وواصل هيرفي كتابة التاريخ، حيث أصبح أول مدير فني ينجح في تحقيق 4 انتصارات متتالية مسجلًا أفضل انطلاقة لمدرب في تاريخ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضمن منافسات تصفيات كأس العالم.

الأخضر في الجوهرة
لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم – المصدر @SaudiNTFans