لتراجع نتائج الفريق

ستيف بروس يرحل عن نيوكاسل

الأربعاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١:٢٢ مساءً
ستيف بروس يرحل عن نيوكاسل
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن رحيل المدير الفني ستيف بروس عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم رسميًا.

نيوكاسل يعلن رحيل ستيف بروس

وذكر النادي الإنجليزي في بيان رسمي: “يؤكد نيوكاسل يونايتد أن ستيف بروس ترك منصبه بالتراضي.. ويتقدم النادي بخالص الشكر والامتنان لستيف على جهوده مع النادي ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل”.

وجاء رحيل ستيف بروس بعد أسبوعين تقريبًا من بيع نادي نيوكاسل يونايتد إلى مجموعة استثمارية مكونة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، شركة بي.سي.بي كابيتال بارتنرز وآر.بي سبورتس آند ميديا.

وتسعى الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع مدير فني عالمي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، وفي مقدمتهم؛ زين الدين زيدان وأنطونيو كونتي وغيرهما، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مدرب انتر ميلان كونتي
كونتي

نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد من تراجع النتائج في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث إنه يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد لمواجهة نظيره كريستال بالاس، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية.

نيوكاسل
لاعبو نيوكاسل – المصدر @NUFC