قبل ديربي القارة اليوم

شقيق حمدالله: مباراة الموسم والتاريخ

الثلاثاء ١٩ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٩ مساءً
شقيق حمدالله: مباراة الموسم والتاريخ
المواطن - مروة نبيل

وجه شقيق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، عبدالرحيم رسالة تحفيزية قبل ساعات من ديربي القارة المرتقب بين النصر والهلال.

ديربي القارة اليوم

ويلعب النصر والهلال على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2021، وذلك في أولى مواجهتهما الخارجية آسيويًا.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز خلال الفترة الماضية، ما يمنحه أفضلية قبل نصف النهائي الآسيوي، في حين استعاد العالمي بريقه مؤخرًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

شقيق حمدالله يُعلق على المباراة المرتقبة

وقال عبدالرحيم حمدالله عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام”: “هذه مباراة الموسم والتاريخ والبطولة!”، مضيفًا: “إذا كنت تؤمن بنفسك فأي شيء سيحدث واليوم هو يوم الفوز”.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

واعتاد شقيق المهاجم النصراوي على إثارة الجدل بتعليقاته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها عندما خصمت الإدارة 40% من راتب عبدالرزاق حمدالله، قبل أن يحرص على دعم الفريق ويوجه رسالة إيجابية.

ويُعد المغربي عبدالرزاق حمدالله من أبرز المهاجمين في بطولة دوري أبطال آسيا خلال النسخ الأخيرة، وليس في صفوف فريقه النصر فقط، حيث ساهم في تسجيل 34 هدفًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @AlNassrFC