بتصدره للدوري

ضمك يصنع التاريخ

الإثنين ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٧ مساءً
ضمك يصنع التاريخ
المواطن - محمد سمعه

صنع الفريق الكروي الأول بنادي ضمك التاريخ وذلك بعد أن تصدر دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية مباريات الجولة التاسعة، كحدث غير مسبوق في تاريخ المسابقة.

ولأول مرة، يتصدر فارس الجنوب المسابقة، حيث صعد لدوري المحترفين في عام 2019 وكان يصارع الهبوط للبقاء في دوري الأضواء والشهرة الموسم الماضي.

ووصل رصيد فارس الجنوب بعد مرور 9 جولات 18 نقطة، حيث استفاد من خسارة الاتحاد أمام الشباب وتوقف رصيده عند 17 نقطة.

رئيس ضمك سعيد بالصدارة 

وفي وقت سابق، أعرب صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، عن سعادته البالغة، وذلك بعد تصدر فريقه لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر “تويتر” مقطع فيديو لـ صالح أبو نخاع وهو يرقص فرحًا مع لاعب وإداري من الفريق بعد الفوز على الحزم وتصدر مسابقة الدوري.

نادي ضمك

ترتيب الدوري بعد نهاية لقاءات الجولة التاسعة 

وبعد نهاية مباريات الجولة التاسعة، يتصدر ضمك الدوري برصيد 18 نقطة يليه الاتحاد برصيد 17 نقطة.

وجاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بالتساوي مع الهلال، إلا أن الزعيم لديه مباراتان مؤجلتان، ثم الفيحاء في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز السادس برصيد 12 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، يليه الفتح بعدد النقاط ذاته، ثم الأهلي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، متساويًا مع الفيصلي والرائد.

ويقع الحزم في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، وبفارق نقطة واحدة عن الباطن صاحب المركز الـ14، ثم الطائي برصيد 7 نقاط، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط.