تعادلا بالجولة الثامنة

ضمك يعطل الاتحاد

الأحد ١٧ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٧ مساءً
ضمك يعطل الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة ضمك ضد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الاتحاد يتقدم:

وبدأت مباراة ضمك ضد الاتحاد التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بشكل سريع، وضغط لاعبو العميد أملًا في هز الشباك مبكرًا، إلا أن التعادل السلبي ظل سائدًا حتى الدقيقة 24.

ولعب البرازيلي إيغور كورونادو عرضية مميزة، قابلها مواطنه رومارينيو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الأول في شباك ضمك، واستمرت محاولات الفريقين لإحراز هدف جديد، ولكن لم ينجحا، لينتهي الشوط الأول بتقدم النمور.

رومارينيو
احتفال رومارينيو – المصدر @SPL

ضمك يحرز التعادل مبكرًا:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك بقوة بحثًا عن التعادل، وتمكن إيميلو زيلايا من هز الشباك عند الدقيقة 54، بعد تلقيه كرة عرضية من أوجوستو.

وأشعل الهدف المباراة، حيث ضغط كل منهما أملًا في تسجيل هدف جديد وخطف الثلاث النقاط، وأنقذ مدافع ضمك فريقه من الهدف الثاني عند الدقيقة 80، قبل أن يهدر نجم الاتحاد، عبدالرحمن اليامي فرصة هز الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رصيده إلى 17 نقطة، لينفرد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق نقطتين عن ضمك الوصيف.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @SPL