إعارته ستنتهي في ديسمبر

لاعب معار يثير أزمة لـ الاتحاد

الإثنين ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١:٥٢ مساءً
لاعب معار يثير أزمة لـ الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني ليوناردو جيل لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد والمعار حاليًا لنادي كولو كولو التشيلي سيثير أزمة للعميد بعد نهاية فترة إعارته.

ليوناردو جيل تمت إعارته مرتين 

جيل صاحب الـ30 عامًا كان انضم إلى العميد في عام 2020 قادمًا من فريق روساريو سنترال الأرجنتيني لكنه لم ينجح في إثبات ذاته مع نمر جدة، لتتم إعارته أول مرة لفريق فاسكو دي جاما البرازيلي في موسم 2020/2021، ثم تمت إعارته بعد ذلك لفريق كولو كولو بداية من يناير الماضي وحتى ديسمبر المقبل.

ليوناردو جيل لاعب الاتحاد المعار
ليوناردو جيل

أجانب الاتحاد مكتملين

اللاعب الأرجنتيني لن يكون له مكان بصفوف الفريق الأول لدى العميد، كون العناصر الأجنبية للعميد مكتملة بتواجد كل من ” البرازيلي غروهي، البرازيلي كورونادو، المصري أحمد حجازي، البرازيلي رومارينيو، المغربي كريم الأحمدي، البرازيلي برونو هنريكي، الفرنسي يوسف نياكاتي”.

نادي الاتحاد

عدم وجود جيل في تشكيلة الاتحاد قد يثير أزمة بجعل اللاعب يطلب باقي مستحقات عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، إذا لم ينجح العميد في إعارته لأي فريق آخر خلال الفترة المقبلة.

وترغب إدارة أنمار الحائلي في بيع جيل للاستفادة منه ماليًا خاصة أن المدرب الروماني كوزمين كونترا قد لا يفكر في الاعتماد عليه لوجود كريم الأحمدي وعبدالإله المالكي.