قبل مباراة الفريقين غدًا

ماشاريبوف : النصر يحترم الوحدة

الجمعة ١٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٤ مساءً
ماشاريبوف : النصر يحترم الوحدة
المواطن - محمد سمعه

أكد الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب الفريق الكروي الأول بـ النصر، على أن فريقه يحترم نادي الوحدة الإماراتي وذلك عند مواجهة الفريقين غدًا في دوري أبطال آسيا.

النصر بحاجة إلى الحظ:

وتحدث ماشاريبوف للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائلًا: “نحترم الوحدة ونعلم تمامًا أنهم قادرون على مفاجأة فريقنا، ويجب أن نكون متحدين للفوز بدوري الأبطال الآسيوي وأن يُحالفنا الحظ قليلًا”.

وأضاف ماشاريبوف قائلًا: “أعد جماهيرنا أنني سأبذل قصارى جهدي، وكذلك جميع زملائي في الفريق لتلبية توقعات الجماهير وطموحاتهم”.

النصر

أصفر العاصمة يسعى لتكرار الإنجاز:

ويسعى العالمي لتكرار إنجاز النسخة الماضية من دوري الأبطال بالتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة كما حدث في نسخة 2020 حينما واجه نادي بيرسبوليس الإيراني في دور الـ4.

وسيقام التدريب الأخير لفريق الوحدة الإماراتي اليوم الجمعة في السادسة مساءً بتوقيت المملكة ثم المؤتمر الصحفي لمدرب الوحدة في السابعة مساءً، بينما في السابعة والربع يُقام المؤتمر الصحفي لمدرب النصر وفي السابعة والنصف مساءً يقام التدريب الأخير لنادي النصر في ملعب ”مرسول بارك” في الرياض.

ولم يسبق للعالمي أن تُوج بلقب دوري أبطال آسيا، كما شارك لمرة واحدة فقط ببطولة كأس العالم للأندية عام 2000 في البرازيل.

يذكر أن مباراة الغد ستكون أول مباراة للمدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي تولى المسؤولية مطلع شهر أكتوبر الجاري خلفًا للبرازيلي مانو مينيز.