استعمل مسدسًا محشوًا بالرصاص الحقيقي

ممثل أمريكي يقتل شخصًا ويصيب آخر أثناء تصوير مشهد

الجمعة ٢٢ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٦ مساءً
ممثل أمريكي يقتل شخصًا ويصيب آخر أثناء تصوير مشهد
المواطن - متابعة

تسبب الممثل الأمريكي أليك بالدوين في مقتل مديرة التصوير غالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا بجروح خطيرة أثناء تصوير مشهد في أحد الأفلام في ولاية نيومكسيكو.

رصاص حقيقي في مسدس بالدوين 

وأثناء تصوير المشهد استعمل الممثل مسدسًا كان من المفترض أن يكون محشوًا بالرصاص المفرغ أو غير القاتل إلا أنه تم حشو المسدس برصاص حقيقي فأدت الشظايا التي تطايرت إلى مقتل مديرة التصوير البالغة 42 عامًا وإصابة المخرج بشكل خطير ما يجعل الأمر يخرج من دائرة الخطأ إلى دائرة أوسع.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن متحدث باسم شرطة مدينة سانتا في قوله: “تم استجواب السيد بالدوين من قبل المحققين وأفرج عنه ولم يتم توجيه أي اتهامات”، مشيرًا إلى أن التحقيق سيتواصل، وأن الشرطة تقوم حاليًا باستجواب شهود الحادث.

معلومات عن غاليانا هاتشينز

يشار إلى أن المصورة السينمائية غاليانا هاتشينز التي قتلت بطريق الخطأ بالرصاص الذي أطلقه الممثل أليك بالدوين، وُلدت وترعرعت في أوكرانيا ونشأت في قاعدة عسكرية سوفيتية في الدائرة القطبية الشمالية، محاطة بالأيائل وبالغواصات النووية”.

وتذكر سيرتها الذاتية أنها تخرجت من قسم الصحافة الدولية في جامعة كييف، وتعاونت فيما بعد مع صانعي الأفلام الوثائقية البريطانيين كصحفية استقصائية.