بعد فوزه على الطائي

نادي الشباب يستعيد بريقه

الجمعة ٢٩ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٥ صباحاً
نادي الشباب يستعيد بريقه
المواطن - مروة نبيل

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بريقه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة.

نادي الشباب يتألق

واستغل المدير الفني بريكليس شاموسكا فترة التوقف الدولي، لتصحيح أخطاء اللاعبين، ورفع معدلات اللياقة البدنية، ليظهر الشباب بمستوى مغاير ويحقق 3 انتصارات متتالية على حساب الباطن، الاتحاد والطائي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من التقدم في الترتيب 10 مراكز آخر 3 جولات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل المركز الثاني بدلًا من الـ11، كما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في الثلاث مباريات.

الشباب
لاعبو فريق الشباب – المصدر spl

أرقام مميزة في دوري محمد بن سلمان

وأصبح نادي الشباب أكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بـ4 مواجهات، بدأت بالفيحاء قبل فترة التوقف، ثم الباطن، الاتحاد والطائي بثلاثية دون رد بالأمس.

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأقوى هجوميًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 هدفًا، بالتساوي مع الاتحاد، ويُعد ثاني أكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات بـ5 مباريات، متساويًا مع ضمك.

ومنحت الانتصارات المتتالية الشباب دفعة معنوية لمواصلة التألق قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب
لاعبو فريق الشباب – المصدر spl