في نهائي دوري أبطال آسيا

23 نوفمبر.. قمة تاريخية بـ الرياض

الأربعاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:١١ مساءً
23 نوفمبر.. قمة تاريخية بـ الرياض
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز الكوري المقرر إقامتها، يوم 23 نوفمبر المقبل، في قمة تاريخية بالعاصمة الرياض في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

مباراة تاريخية في الرياض

وخطف الزعيم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه بالأمس على النصر بهدفين مقابل هدف في ملعب مرسول بارك في الرياض، فيما تأهل بوهانغ ستيلرز بعد فوزه اليوم على أولسان هيونداي بركلات الترجيح.

ديربي القارة
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لحصد لقبه الآسيوي الثامن على حساب بوهانغ ستيلرز، خاصة أن المباراة ستُقام في الرياض ووسط جماهيره، الأمر الذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الجماهير تنتظر نهائي 23 نوفمبر

وتفاعلت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع تأهل بوهانغ ستيلرز اليوم، وبات وسم “23 نوفمبر” ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية، حيث تمنى المشجعون تألق الهلال وحصده اللقب الآسيوي.

بوهانغ ستيلرز
لاعبو بوهانغ ستيلرز – المصدر @aawsat_spt

وتحمل مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز طابعًا خاصًا، حيث إن الفائز سيفض الشراكة بينهما وينفرد بزعامة بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يملك كل منهما 3 ألقاب بجميع مسميات المسابقة.

وقبل مواجهة 23 نوفمبر المرتقبة في الرياض، لعب الهلال ضد بوهانغ ستيلرز الكوري 3 مرات من قبل، فاز كل منهما مرة وخيم التعادل على نتيجة مباراة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الرياض يحتضن مباراة الهلال وبوهانغ
موعد نهائي آسيا – المصدر @saudiFF