يقام في الرياض بالنظام المدمج ويرعاه الراجحي 

 3 دراسات وطنية في منتدى العاملين مع الشباب 

الأربعاء ١٣ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١١:١٩ صباحاً
 3 دراسات وطنية في منتدى العاملين مع الشباب 
المواطن - الرياض

يرعى وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يومي السبت والأحد المقبلين فعاليات منتدى العاملين مع الشباب في نسخته الثانية (حضورياً وافتراضياً) الذي تنظمه مؤسسة الراجحي الإنسانية ومؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، بمشاركة مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية وأوقاف الضويان وبنك الجزيرة.

هدف المنتدى: 

وأوضح رئيس مجلس إدارة المنتدى علي بن سليمان الراجحي أن منتدى العاملين مع الشباب  يهدف إلى بحث أدوار منظومة قطاع الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030، ومناقشة ممكّنات قطاع الشباب، واستكشاف فرص الشراكة والتكامل بين الجهات العاملة مع الشباب، وتحفيز قطاع الشباب لطرح حلول ومبادرات تنموية في ضوء برامج الرؤية.

وقال الراجحي إن المنتدى سيطرح للنقاش ثلاث دراسات وطنية تم إعدادها بالشراكة مع عدد من بيوت الخبر ومراكز الدراسات. كما سيحتوي برنامج المنتدى عدد من ورش العمل والدورات التدريبية التي ستسهم بحول الله وقوته في تطوير قدرات ومهارات العامين مع الشباب.

الحضور متاح للجميع: 

وأوضح أن حضور الفعاليات سيكون متاحاً للجميع من خلال منصة افتراضية تقدم خدماتها بشكل ميسر للحضور من داخل المملكة و خارجها، من المهتمين بقطاع الشباب.

يجدر بالذكر أن منتدى العاملين مع الشباب هو الفعالية الوطنية الرئيسية التي تجمع تحت سقف واحد صناع القرار والعاملين والباحثين والخبراء في الشأن الشبابي، ويأمل المنظمون ان يكون هذا المنتدى محفزا لطرح حلول ومبادرات مهمة تسهم في تطوير قطاع الشباب بالمملكة بما يعزز من فرصه ويعظم أدواره في رؤية المملكة 2030.