تأجيل طرح لعبة Elden Ring لهذا السبب.. تعرف على موعد انطلاقها

الثلاثاء ١٩ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٧ صباحاً
تأجيل طرح لعبة Elden Ring لهذا السبب.. تعرف على موعد انطلاقها
المواطن - الرياض

أعلن مطور لعبة Elden Ring عن تأجيل طرحها حتى 25 فبراير 2022، موضحاً أنها ستحصل على اختبار شبكة مغلق في الفترة الواقعة بين 12-14 نوفمبر، ويمكن التسجيل الآن للمشاركة بها، لكنها ستكون حصرية لأجهزة الكونسول.

وأعلن أستوديو FromSoftware مُطور لعبة Elden Ring عبر حساب اللعبة الرسمي بموقع “تويتر” بأن قرار التأجيل، يَرجع بسبب أن عمق عالم اللعبة وحريتها الاستراتيجية فاقت كل التوقعات الأولية، وتَوجه المطور بشكل اللاعبين لصبرهم على عنوانهم الجديد.

نسخة اختبار شبكة مغلق

وكشف المطور عن وجود نسخة اختبار شبكة مُغلق، سيُستخدم من أجل التعرف على مدى جودة الاتصال بالإنترنت الخاصة باللعبة عند وضعها تحت ضغط عدد كبير من اللاعبين، وتَجربة اللعب التعاوني التي تَدعمه اللعبة مثل ألعاب “السولز” الأخرى للمطور.

وأشار FromSoftware إلى أن اختبار الشبكة للعبة Elden Ring سيكون مَخصصاً للأجهزة المنزلية فحسب، مع دعم اللعبة تجربة اللعب المشترك بين أجهزة العائلة الواحدة “أي PS4 مع PS5 وXbox One مع Xbox Series”، ولم يتم ذكر تَوافر نسخة الاختبار هذه لأصحاب الحاسب الشخصي.

موعد انطلاق نسخة الشبكة المغلقة

ومن المقرر أن تنطلق نسخة اختبار الشبكة المغلقة في الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر المقبل، وسيتم اختيار اللاعبين المشاركين بنسخة الاختيار ممن قاموا بالتسجيل عبر موقع Elden Ring قبل 1 نوفمبر.

 

إقرأ المزيد