أبيل فيريرا يحسم موقفه من عرض النصر

2021-11-30 الساعة 7:16
أبيل فيريرا يحسم موقفه من عرض النصر
المواطن - مروة نبيل

حسم مدرب بالميراس البرازيلي، البرتغالي أبيل فيريرا موقفه من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

أبيل فيريرا يرفض عرض النصر

وأكدت تقارير إعلامية خلال الأيام القليلة الماضية أن الإدارة النصراوية ترغب في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي، وتواصلت معه لمعرفة رأيه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأشارت صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، إلى أن أبيل فيريرا رفض عرضًا رسميًا لتدريب النصر، موضحة أن قيمة العرض وصلت إلى 85 مليون ريال لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين ونصف.

ويملك أبيل فيريرا صاحب الـ42 عامًا خبرة مميزة، ما دفع الإدارة النصراوية للتفاوض معه، حيث سبق أن تولى تدريب سبورتنغ براغا البرتغالي وباوك اليوناني، بجانب بالميراس البرازيلي.

أبيل فيريرا
فيريرا

النصر ينتفض بالفوز على الأهلي

ونجح العالمي مؤخرًا في استعادة نغمة الانتصارات، وفاز على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 17 نقطة، ليتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولديه مباراتان مؤجلتان.

الأهلي ضد النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL