بعد التألق اللافت في أكتوبر

الشباب يستحوذ على جوائز الأفضل

الثلاثاء ٢ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٣ مساءً
الشباب يستحوذ على جوائز الأفضل
المواطن - مروة نبيل

استحوذ الشباب على جوائز الأفضل في شهر أكتوبر الماضي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن الجولات 8، 9 و10.

الشباب يستحوذ على الجوائز

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بمستوى مميز خلال مباريات الشهر الماضي، ونجح في التقدم إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بعد بدايته المخيبة للآمال، ليحصد مدربه البرازيلي بريليكس شاموسكا جائزة الأفضل.

شاموسكا
شاموسكا – المصدر spl

وساهم التألق اللافت لحارس المرمى فواز القرني في تحسن مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ليتوج بجائزة أفضل حارس في أكتوبر، فيما نال زميله متعب الحربي جائزة أفضل لاعب واعد.

فواز القرني
فواز القرني – المصدر @AlShababSaudiFC

عبدالرحمن غريب أفضل لاعب

واستعاد عبدالرحمن غريب تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسجل هدفًا أمام الاتفاق، بجانب هدف التعادل في شباك الهلال بالجولة الماضية، ليكلل مجهوده بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري شهر أكتوبر.

ولعب عبدالرحمن غريب دورًا هامًا في المباريات الأخيرة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليساهم في تقدمه بالترتيب إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة، بعد معاناته في الجولات الأولى.

عبدالرحمن غريب
عبدالرحمن غريب – المصدر spl

ويضم الفريق الفني الذي يختار الفائزين بالجوائز، كلًّا من؛ خالد القروني، تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، ويوسف الغدير، وذلك وفقًا لعدد من المعايير الفنية والإحصائية المقدمة من شركة “أوبتا” الشريك الإحصائي للرابطة.