في تصفيات المونديال

الصين تُعطل أستراليا بالتعادل

الثلاثاء ١٦ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:١٢ مساءً
الصين تُعطل أستراليا بالتعادل
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الصين ضد أستراليا، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

منتخب أستراليا يتقدم:

وبدأت مباراة الصين ضد منتخب أستراليا الأول لكرة القدم التي أُقيمت على ملعب “جراهام أرنولد”، بشكل سريع، وسط محاولات من اللاعبين لتسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمة خطف الثلاث نقاط.

وظل التعادل السلبي سائدًا حتى الدقيقة 38، قبل أن ينجح ميشيل ديوك في هز الشباك برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية مميزة من الجانب الأيمن، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم الكنغر بهدف نظيف.

منتخب أستراليا
لاعبو الكنغر – المصدر @Socceroos

الصين تحرز التعادل:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط منتخب الصين الأول لكرة القدم بحثًا عن تعديل النتيجة، وسط محاولات من أستراليا، قبل أن يرتكب لاعب الكنغر خطأ؛ ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح التنين عند الدقيقة 70.

ونجح لي وو في تسديد ركلة الجزاء بنجاح، ليمنح فريقه التعادل، وانتفض المنتخبان بعد الهدف، أملًا في تسجيل هدف جديد وخطف الثلاث نقاط، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ورفع منتخب أستراليا الأول لكرة القدم رصيده إلى 11 نقطة، ليحتل المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال 2022 في قطر، فيما وصل رصيد الصين إلى 5 نقاط في المركز الخامس.

الصين ضد أستراليا
جانب من المباراة – المصدر @Socceroos