في تصفيات كأس العالم

المنتخب السعودي يحافظ على صدارته بتعادل أمام أستراليا

الخميس ١١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٥ مساءً
المنتخب السعودي يحافظ على صدارته بتعادل أمام أستراليا
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة المنتخب السعودي ضد أستراليا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022 في قطر.

ملخص مباراة المنتخب السعودي ضد أستراليا 

وبدأ الشوط الأول بوجود محاولات هجومية جيدة من قبل لاعبي الأخضر عن طريق هجمات سالم الدوسري وسلمان الفرج، كما قدم كل من عبدالإله المالكي وناصر الدوسري أداءً جيدًا من الناحية الفنية رغم هطول الأمطار في ملعب المباراة.

ولم تتغير نتيجة الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

محمد الربيعي يرتدي ثوب الإجادة 

وفي الشوط الثاني من المباراة، ارتدى محمد الربيعي حارس مرمى المنتخب السعودي ثوب الإجادة بتصديه لفرصة هدفين محققين من المنتخب الأسترالي في الدقيقتين الـ59 والـ64.

السعودية وأستراليا

الأخضر أهدر فرصة هدفين 

وأهدر سلمان الفرج فرصة إحراز الهدف الأول في شباك المنتخب الأسترالي، بعدما تصدى الحارس لها في الدقيقة الـ75، ونفس الأمر فعله سالم الدوسري حيث أهدر فرصة هدف محقق للأخضر بالدقيقة الـ81، بينما لم ينجح صالح الشهري في إحراز الهدف الأول لـ المنتخب السعودي بعد ضرب الكرة برأسه بالدقيقة الـ83 لكنها مرت خارج الملعب.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي في مباراة أُقيمت على ملعب ” ويسترن سيدني” في أستراليا.

السعودية وأستراليا

وأصبح رصيد المنتخب السعودي بعد التعادل 13 نقطة في المركز الأول في المجموعة الثانية، بينما أصبح رصيد منتخب أستراليا 10 نقاط في المركز الثاني.

يذكر أن الأخضر سيواجه منتخب فيتنام في فيتنام ظهر يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات مونديال 2022.