بعد تراجع نتائج الفريق

النصر يُنهي تعاقده مع بيدرو إيمانويل

2021-11-10 الساعة 3:44
النصر يُنهي تعاقده مع بيدرو إيمانويل
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي النصر، قبل قليل، عن إنهاء مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر للعلاقة التعاقدية مع المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل.

رحيل بيدرو إيمانويل

وقررت الإدارة النصراوية إنهاء التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بيدرو إيمانويل، مقدمة له الشكر على الفترة التي قضاها مع العالمي، وتمنت له التوفيق.

وأشار نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مارسيلو سالازار سيتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم فنيًا حتى الإعلان عن المدير الفني الجديد.

بيدرو إيمانويل
بيدرو – المصدر @AlNassrFC

وكانت الإدارة النصراوية قد تعاقدت في أكتوبر الماضي مع بيدرو إيمانويل لتدريب الفريق الأول، بعد إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز، وأثار هذا الخبر تفاؤل الجماهير، نظرًا لخبراته الكبيرة، ولكن العالمي لم يظهر بالمستوى المتوقع معه.

وجاء قرار إنهاء التعاقد مع بيدرو إيمانويل بعد دقائق من موافقة مجلس الإدارة على استقالة المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر، حسين عبدالغني، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حسين عبدالغني
حسين عبدالغني – المصدر @AlNassrFC

النصر يُعاني هذا الموسم

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، بعد خسارته ضد الشباب في الجولة الـ11؛ ولكنه يملك مباراتين مؤجلتين.

وعلى الصعيد القاري، ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد خسارته أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl