رحيل حسين عبدالغني لن يحل الأزمات

2021-11-09 الساعة 7:08
رحيل حسين عبدالغني لن يحل الأزمات
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور أن رحيل حسين عبدالغني عن منصبه كمدير تنفيذي لكرة القدم بالعالمي لن يحل المشاكل التي يمر بها الأصفر.

رحيل حسين عبدالغني ليس الحل

وقال: “لو ذهب حسين عبدالغني وجاء من بعده أي شخص كان اسمه سيستمر الوضع كما كان.. الموضوع يحتاج ٣ أشخاص يديرون الجهاز من الجهاز التدريبي والطبي، ويكون العمل تحت برنامج دقيق به مع الجهاز الفني”.

وتابع هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مشكلة تذبذب المستويات.. مشكلة نجم يبرز في مباراة ويختفي في 4.. مشكلة ضبط اللاعب ببرنامج يفيد ويشغله عن السهر وخلافه”.

حسين عبدالغني
حسين مع بيدرو – المصدر @AlNassrFC

وأضاف النجم النصراوي في تغريدة أخرى قائلًا: “كلامي من واقع خبرة ومعرفة بخلفيات اللاعبين ومعرفتي بالطريقة الناجحة، لإعادة اللاعب والنصر للمسار الجيد اللي نتطلع له كمحبين”.

وكان حسين عبدالغني قد تعرض لانتقادات قوية خلال الفترة الماضية، بسبب الأزمات وتراجع النتائج التي يُعاني منها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حسين عبدالغني - النصر
حسين عبدالغني – المصدر @AlNassrFC

النصر هذا الموسم

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، بعد خسارته ضد الشباب في الجولة الـ11؛ ولكنه يملك مباراتين مؤجلتين.

وعلى الصعيد القاري، ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد خسارته أمام نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC