في افتتاح الجولة الـ13

ضمك يتقدم على الفتح بالشوط الأول

الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٢ مساءً
ضمك يتقدم على الفتح بالشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الفتح ضد ضمك في افتتاح منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتقدم فارس الجنوب بنتيجة 3/2.

ضمك يتقدم على الفتح

وبدأت مباراة الفتح ضد ضمك المقامة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بشكل سريع، حيث نجح البيروفي كريستيان كويفا في فض اشتباك التعادل السلبي وهز شباك فارس الجنوب بعد مرور 4 دقائق فقط.

ونجح هلال سوداني في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 11 من تسديدة قوية، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في شباك الفتح عند الدقيقة 15 من تسديدة صاروخية من داخلة منطقة الجزاء، بعد عرضية سريعة من هجمة مرتدة.

 

كويفا
احتفال كويفا – المصدر @SPL

وتمكن علي الزقعان من إحراز هدف التعادل عند الدقيقة 20 بعد متابعته لتسديدة كويفا، وسط اعتراضات من اللاعبين التي أكدت أنه في موقف تسلل، ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو التي أشارت لصحة الهدف.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدرب فريق ضمك، كريشمير ريزتش عند الدقيقة 40 للاعتراضات، قبل أن ينجح أجوستو في تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 48، ليمنح فارس الجنوب التقدم على الفتح في الشوط الأول.

 

هلال سوداني
احتفال هلال سوداني – المصدر @SPL

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، فيما يقع الفتح في المركز الـ12 برصيد 12 نقطة.