يتألق مع الشباب

فواز القرني يكسب التحدي

الثلاثاء ٢ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:١٢ مساءً
فواز القرني يكسب التحدي
المواطن - مروة نبيل

نجح فواز القرني في الظهور بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ليواصل التواجد في قائمة المنتخب السعودي؛ استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2022.

فواز القرني يستعيد بريقه

ويُعد فواز القرني واحدًا من أبرز الحراس السعوديين، إلا أن تألق حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي أبعده عن المشاركة كأساسي مع الاتحاد، ليصر على الرحيل، ويبدأ رحلة جديدة بقميص الشباب هذا الموسم.

 

فواز القرني
القرني – المصدر @AlShababSaudiFC

وبدأ فواز القرني مشواره مع الشباب بشكل جيد، إلا أن نتائج الفريق كانت متذبذبة، قبل أن ينتفض الليوث ويحقق نتائج إيجابية متتالية؛ ويتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة.

وتألق القرني بشكل لافت للأنظار خلال الجولات 8، 9 و10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلالهم أمام الباطن، الاتحاد والطائي، ليحصد جائزة أفضل حارس مرمى في أكتوبر الماضي.

فواز القرني
القرني – المصدر @AlShababSaudiFC

العودة للمشاركة مع الأخضر

وحقق فواز القرني حلمه سريعًا، وعاد إلى قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل أن يُشارك في مباراة الصين الماضية، عقب تعرض حارس المرمى الأساسي محمد العويس للإصابة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويتواجد القرني على رأس قائمة الأخضر لمباراتي أستراليا وفيتنام ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، ويستعد للمشاركة بشكل أساسي في ظل غياب العويس عن الملاعب، ما يمنحه دفعة معنوية لمواصلة التألق.

فواز القرني
القرني – المصدر @SaudiNT