أبرزها المركز الثالث في البطولة الدولية بألمانيا

أبطال مدارس الرياض يحصدون 57 ميدالية بسلاح السيف والشيش

الأربعاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٦ مساءً
أبطال مدارس الرياض يحصدون 57 ميدالية بسلاح السيف والشيش
المواطن - الرياض

احتفت مدارس الرياض للبنين والبنات يوم الأربعاء 24/11/2021 بأبطالها الطلبة من فريق المبارزة لإنجازاتهم التي حققوها خلال موسم 2020 / 2021 في مشاركاتهم المحلية والدولية إذ شارك طلاب المدارس بـ 16 بطولة وحصدوا 57 ميدالية كان أبرزها تحقيق اللاعب إبراهيم بن ناصر الهديب الميدالية البرونزية في بطولة ألمانيا الدولية المفتوحة تحت 17 سنة في منافسات سلاح الشيش فردي.

ظروف وتحديات: 

وقد عبر الطالب مشعل بن عبد العزيز الرشيد بالنيابة عن زملائه في الفريق عن مدى سعادتهم بختام هذا الموسم وقد حصدوا الذهب والفضة والبرونز رغم الظروف والتحديات والتنافسية العالية، موجهاً الشكر لأولياء الأمور آباء وأمهات ولمدارس الرياض وما تقدمه من دعم وتدريب للطلاب والطالبات رغبة في تنمية المواهب واكتشاف نقاط القوة والثقة بقدراتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.

من جهته عبر مدير عام المدارس عبد الرحمن بن راشد الغفيلي عن سعادته بالإنجازات التي حققها الفريق، مثمناً تمثيلهم لوطنهم ومدارسهم في المشاركات الإقليمية والدولية بصورة مشرفة تعكس الشخصية المثالية والقوية التي يتمتع بها أبناء وبنات هذا الوطن الكريم.

دعم للطلاب: 

وأكد على حرص المدارس على تقديم كافة سبل الدعم لأبنائها وبناتها الطلبة في مختلف الأنشطة والمجالات.

يذكر أن ثلاثة لاعبين من مدارس الرياض سيشاركون ضمن المنتخب السعودي للمبارزة في بطولة كاس العالم للأسلحة الثلاثة بمدينة طشقند في أوزباكستان مطلع الشهر القادم وهم إبراهيم بن ناصر الهديب ومحمد بن عبدالله الدخيل ومحمد بن عمرو العمرو.