أرسنال يسعى لعودة الانتصارات

السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٠ مساءً
أرسنال يسعى لعودة الانتصارات
المواطن - أحمد خالد

يدخل نادي أرسنال في مواجهة قوية خلال افتتاحية الجولة الثالثة عشرة وذلك ضمن الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل يونايتد وعينه على إعادة الانتصارات من جديد، بينما يحاول ليفربول استكمال طريقه في ملاحقة تشيلسي على صراع الصدارة.

أرسنال ونيوكاسل

ويدخل أرسنال اللقاء وعينه على مداواة جراح مباراة ليفربول الماضية بعد الخسارة برباعية نظيفة في الأنفيلد، فأرسنال الذي توقفت سلسلة نتائجه الإيجابية بعد الخسارة يسعى لإحيائها من جديد أمام نيوكاسل الباحث عن الخروج من دوامة الهبوط، ويبحث أرسنال عن التقدم أكثر في جدول الترتيب إذ يحتل المركز الخامس ويطمح لدخوله مع الأربعة الكبار هذا الموسم.

أما نيوكاسل متذيل ترتيب الدوري ومع مدربه الجديد إيدي هاو فيسعى لتحقيق انتصاره الأول مع الفريق بعد تعادله مع برينتفورد بثلاثة أهداف في الجولة الماضية، ويملك نيوكاسل ست نقاط من ست تعادلات لم يتذوق طعم الفوز إلى الآن.

ليفربول وساوثهامبتون

ويلعب ليفربول على ملعب الأنفيلد اليوم وعينه على ملاحقة تشيلسي المتصدر لجدول الترتيب وفي انتظار هدية من مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون ، ويبحث النجم المصري محمد صلاح هذا الموسم عن انتصارا ثامن هذا الموسم منتشيا بفوزه أوروبيا ضد بورتو ومحلياً ضد أرسنال، ويملك ليفربول 25 نقطة محتلاً المركز الثالث إذ فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 وهزم في واحدة.