أرقام سييرا تحفز جماهير الطائي

الأحد ٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٦ مساءً
أرقام سييرا تحفز جماهير الطائي
المواطن - مروة نبيل

تعاقد نادي الطائي مع المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا، أملًا في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل أفضل، بعد معاناته في الجولات الأخيرة.

الطائي يُعاني في دوري محمد بن سلمان

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي مشواره في الدوري السعودي للمحترفين مع التونسي محمد الكوكي، إلا أن أزمة عدم حصوله على شهادة PRO أنهت مشواره سريعًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مدرب الطائي محمد الكوكي
الكوكي – المصدر @tai1381

وتعاقد الطائي مع المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، ليحقق انتفاضة مع الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن تتراجع النتائج، ما دفع الإدارة لاتخاذ قرار الإقالة بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام الرائد، قبل التعاقد مع سييرا رسميًا.

زوران مانولوفيتش مع الطائي
مانولوفيتش – المصدر spl

أرقام سييرا مع الاتحاد

ويملك سييرا مسيرة مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الأمر الذي شجع إدارة الطائي على التعاقد معه، حيث قاده في 63 مباراة، ونجح في تحقيق الفوز 34 مرة، وتعادل 16 مرة، وخسر 13 مواجهة.

ونجح سييرا في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى منصات التتويج، حيث حصد معه لقبي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.

سييرا مدرب الاتحاد
المدرب التشيلي

وتُعد مهمة المدير الفني التشيلي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي ليست بالسهلة، حيث إنه خاض 10 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فاز مرتين وتعادل مرة، وخسر 7 مرات، ليتذيل جدول الترتيب.

الطائي
لاعبو الطائي – المصدر spl