5 فنانين يبدعون بـ ليلة أسير الشوق بموسم الرياض

السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٢ مساءً
5 فنانين يبدعون بـ ليلة أسير الشوق بموسم الرياض
المواطن - تصوير : خالد الحمودي

جمعت ليلة “أسير الشوق” بموسم الرياض، أبرز نجوم الغناء ليلة أمس على مسرح محمد عبده أرينا بموسم الرياض بتنظيم متميز من روتانا.

وأبدع النجوم محمد عبده وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهر وأصالة، وأطربوا الجمهور بباقة من أجمل أشعار الأمير الشاعر نواف بن فيصل.

وافتتحت الفنانة أصالة الغناء في ليلة أسير الشوق بموسم الرياض، وأطربت الجمهور، وشهدت فقرتها تفاعلاً كبيراً من الجمهور وقدمت مجموعة من الأغاني أبرزها “تعبت أراضيك..راضيني”، و”لولاك غالي ما تغلبت”.

وأكمل الفنان عبادي الجوهر حفل ليلة أسير الشوق بموسم الرياض، وأطرب الجمهور بأغاني  “حبك مسافة”، قبل أن يطرب الفنان عبد المجيد عبد الله الجمهور بعزفه على العود وتقديمه أغنية “منت رايق”، واستمرت الليلة الطربية في ليلة أسير الشوق بفقرة الفنان راشد الماجد الذي قدم للجمهور أغنية “تفنن” وغيرها.

واختتم الفنان محمد عبده ليلة أسير الشوق في موسم الرياض، وأطرب الجمهور في الحفل وقدم عدة أغاني مثل “اختلفنا”، قبل أن يقدم أبرز مفاجأة في الحفل، بصعود الفنانة أصالة مرة أخرى في الختام وتقديم أغنية دويتو معه على المسرح بعنوان “على البال”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.