أمير الشرقية يشيد بالجهود الإصلاحية لمديرية السجون

الأحد ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٦ مساءً
أمير الشرقية يشيد بالجهود الإصلاحية لمديرية السجون
المواطن - الشرقية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية، بالجهود الإصلاحية التي تقوم بها المديرية العامة للسجون والخدمات المقدمة للنزلاء، إنفاذًا لتوجيهات القيادة الحكيمة – أيدها الله- التي تحرص على إصلاح النزلاء وتقديم كل ما قد يسهم في ذلك من برامج وخدمات.

جهود مديرية السجون بالشرقية

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، مدير سجون المنطقة الشرقية العميد عبدالله النفجان، الذي قدم لسموه التقرير السنوي لسجون المنطقة، وجهودها في إصلاح النزلاء والبرامج المقدمة لهم، ومنها مركز ثقة الذي يقدم برامج تأهيلية بسجن محافظة الخبر، كما قدم عرضًا عن مبادرة التحول الرقمي للتعاملات المالية للنزلاء في سجون المنطقة.

أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير سجون المنطقة

 

وأوضح العميد النفجان، أن سجون المنطقة تقدم برامج نوعية للنزلاء تتناسب مع قدراتهم وميولهم، لتهيئتهم لممارسة حياة طبيعية في مجتمعهم بعد انتهاء محكومياتهم ومساعدتهم على تخطي العقبات بعد خروجهم من السجن، إضافةً لرفع قدراتهم المعرفية حيث حصل ثلاثة من نزلاء السجن على مقاعد لدراسة الماجستير، بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم بالشرقية ” تراحم”.

أمير الشرقية يقلد الضباط رتبهم الجديدة

من جهة أخرى قلد أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم عددًا من قيادات شرطة المنطقة الشرقية رتبة “لواء”، بعد صدور الأمر السامي بترقيتهم، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله القريش.

وقلد سموه اللواء طارق المغلوث مدير شرطة الدمام، واللواء وليد الحملي مساعد مدير شرطة المنطقة الشرقية، واللواء مغدن العتيبي مدير الأمن الجنائي.

وبارك سمو أمير المنطقة الشرقية للضباط المُرقين هذه الثقة، متمنيًا لهم التوفيق في مهام عملهم.

أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير سجون المنطقة أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير سجون المنطقة