سواء حضوريًا للطلاب المحصنين أو عن بعد

أمير تبوك يطلع على مؤشرات وأعمال الاختبارات التحريرية

الثلاثاء ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٥ مساءً
أمير تبوك يطلع على مؤشرات وأعمال الاختبارات التحريرية
المواطن - تبوك

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على تقرير عن مؤشرات وأعمال الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الأول 1443هـ والتي تتواصل حضوريًا لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية المحصنين، وطلبة المرحلة الابتدائية عن بُعد عبر منصة “مدرستي” في مدن ومحافظات المنطقة.

متابعة أداء الاختبارات

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير، مؤكدًا على أهمية الالتزام بتطبيق الاحترازات المعتمدة من “وقاية” ووزارة الصحة وتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الاختبارات للطلاب والطالبات سواء حضوريًا أو عن بُعد، منوهًا بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله – وتوفير الإمكانات اللازمة لمواصلة المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات.

تهنئة مدير تعليم تبوك

كما هنأ الأمير فهد بن سلطان خلال اللقاء “القعير” بمناسبة تكليفه مديرًا عامًا للإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، سائلًا الله له التوفيق في المهام الموكلة إليه لخدمة الدين والوطن.

من جانبه أعرب مدير تعليم تبوك عن شكره وعرفانه ومنسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة لسموه على ما يجده العمل التعليمي من دعم واهتمام من سموه الكريم وعنايته المستمرة بأبنائه الطلاب والطالبات.