ضمن حفلات موسم الرياض 2021

أنغام وعايض ينثران البهجة والفن في ليلة موسيقية

الجمعة ٢٦ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٤ مساءً
أنغام وعايض ينثران البهجة والفن في ليلة موسيقية
المواطن - الرياض

أُقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 أمس حفلة غنائية للفنانة أنغام والفنان عايض، في أول ظهور لهما في الموسم هذا العام، وحضر الحفل المقام على مسرح أبوبكر سالم نحو 7 آلاف زائر في الهواء الطلق، وتزينت الأجواء بتمازج الألحان الخليجية والمصرية في ليلة موسيقية مميزة.

فرصة للظهور بأفضل صورة

وأعرب الفنان عايض عن سعادته البالغة وشكره الجزيل للهيئة العامة للترفيه على إتاحة الفرصة له، مشيرًا إلى أن المشاركة في فعاليات موسم الرياض خلف 40 عازفًا ساعدته على الظهور بأفضل صورة في الأداء، إضافة إلى صورته الشخصية التي ظهرت بالزي الوطني الذي صممه الفنان السعودي أيمن الرابغي.
وقدّم الفنان عايض خلال الحفل عددًا من الأعمال الغنائية التي تفاعل معها الحاضرون، من أبرزها أغنية “لماذا؟” من كلمات الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، فيما قدمت الفنانة أنغام عددًا من الوصلات الغنائية، من ضمنها “محد فاضي” للشاعر تركي، و”ألف آسف” للشاعرة السعودية الجادل، واستمر الحفل أكثر من 4 ساعات متواصلة.

أنغام تفوق التوقعات

وعبّرت الفنانة أنغام عن شكرها الجزيل للهيئة العامة للترفيه، مؤكدة أن شعار “تخيل أكثر” كان على قدر التخيلات والأحلام، ولا سيما بحضور الزوار الشغوفين بالفن والطرب، مشيرة إلى أن الوقوف أمام الجمهور السعودي يحمل قيمة فنية عالية، باعتباره صاحب ذائقة فنية متميزة من الدرجة الأولى.