يتعاطى مخدر الشابو وكان داخل إحدى مصحات العلاج

أول صور لشاب ذبح زميله وفصل رأسه عن جسده بمصر

الثلاثاء ٢ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٦ صباحاً
أول صور لشاب ذبح زميله وفصل رأسه عن جسده بمصر
المواطن - متابعة

نشرت وسائل إعلام مصرية، مساء الاثنين، أول صور للقاتل الذي ذبح زميله وفصل رأسه عن جسده وتجول بها في أحد شوارع محافظة الإسماعيلية.

الجاني شاب يدعى “عبد الرحمن نظمي” ويعمل في محل لتجارة الأثاث المستعمل في مدينة الإسماعيلية، برفقة شقيق المجني عليه، وفقاً لـ”الوطن” المصرية.

جدير بالذكر أن بيان الشرطة المصرية، أكد أن الجاني كان يتعاطى مخدر “الشابو” وكان داخل إحدى مصحات العلاج، وخرج منها مؤخرًا.

وأوضح شهود عيان بمحافظة الإسماعيلية في مصر التي وقعت فيها جريمة القتل المروعة بقتل شخص لصديقه وفصل رأسه عن جسده والتجول بها في الشارع عن سر الحقيقة السوداء بحوزته.

مدمن مخدرات

ونقلت الصحيفة عن شهود العيان، أن المتهم “مدمن” على تعاطي المواد المخدرة، وبالاطلاع على كاميرات المراقبة، تبيّن أنه كان يحمل حقيبة على كتفه، بها عدد من الأسلحة.

وأوضح شهود العيان، أن الأسلحة منها سلاح ناري استخدمه في ترويع المواطنين، ومنعهم من الاقتراب منه أثناء تنفيذ جريمته في الشارع، فضلًا عن ساطور وسكين، استخدمهما في الاعتداء على المجني عليه.

طريقة تنفيذ الجريمة

وبشأن طريقة تنفيذ الجريمة، أكد شهود العيان، أن الجاني طعن المجني عليه في أماكن متفرقة في الجسم عدة طعنات، ثم قام بسحبه إلى وسط الشارع وسحله، ليستكمل طعنه باستخدام السكين عدة مرات”.

وأضافوا: “ثم أخرج الجاني ساطورًا واعتدى على المجني عليه في منطقة الرقبة، ثم استخدم سكينًا لفصل الرأس عن الجسد، وتحرك به في الشارع أمام المارة”.

وأشار شهود العيان، إلى أن عددًا من المواطنين حاولوا تعقب المتهم، وإلقاء القبض عليه، لكنه أصاب عددًا منهم بطعنات، بلغ عددهم 4 أشخاص، إلى أن تمكن عدد من الأشخاص من الإمساك به، وتسليمه للشرطة.