قبل نهائي دوري الأبطال

الآسيوي: تواجد غوميز مرهق للمنافسين

الإثنين ٢٢ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٣ مساءً
الآسيوي: تواجد غوميز مرهق للمنافسين
المواطن - مروة نبيل

أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأداء المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز مع الهلال قبل نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

الجماهير سلاح الهلال في النهائي:

وتترقب الجماهير مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز المقرر إقامتها، مساء يوم غد الثلاثاء، على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض “درة الملاعب”، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وتشهد المباراة النهائية حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، بعدما تم السماح بالحضور بنسبة 100%، الأمر الذي يحفز لاعبي الزعيم على الظهور بشكل مميز؛ وتحقيق الفوز على بوهانغ ستيلرز.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

الآسيوي يشيد بمستوى غوميز:

وقال: “منذ قدومه من نادي غلطة سراي التركي في عام 2017، أثبت بافيتيمبي غوميز نفسه بقوة كواحد من أفضل الصفقات في الهلال ودوري المحترفين السعودي بشكل عام، حيث سجل أكثر من 100 هدف للنادي”.

وتابع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تقرير عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: “ضمن أهدافه الـ100.. 11 هدفاً ساهمت في الفوز باللقب عام 2019 في النسخة التي ظفر فيها غوميز بلقب هداف المسابقة”.

غوميز
المهاجم الفرنسي – المصدر spl

وأضاف: “سجل ماكينة التهديف الفرنسية هذا الموسم 6 أهداف في دوري أبطال آسيا، وإذا تمكن من زيادة غلته في المباراة النهائية فربما يكون بإمكانه اللحاق بمتصدر هدافي النسخة الحالية لاعب فريق الدحيل القطري مايكل أولونغا الذي يمتلك 9 أهداف”.

وجاء في ختام تقريره: “يحظى غوميز بالكثير من المواصفات البدنية والمهارية الأمر الذي يجعل حضوره أمرًا مرهقًا للمنافسين بتحركاته الذكية داخل منطقة الجزاء حيث تشير الإحصائيات أن جميع الأهداف التي سجلها كانت في تلك المنطقة”.