ضمن منافسات الجولة الـ13

الأهلي والنصر يتعادلان بالشوط الأول

الجمعة ٢٦ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٨ مساءً
الأهلي والنصر يتعادلان بالشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الأهلي والنصر في الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل السلبي.

تعادل الأهلي والنصر:

وبدأت مباراة الأهلي والنصر المقامة على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة بشكل سريع، ونجح أمين بخاري في التصدي لرأسية رائعة عند الدقيقة الخامسة، ليحافظ على نظافة شباك العالمي من هدف محقق.

وضغط العالمي بقوة وطالب لاعبوه بالحصول على ركلة جزاء لصالح خالد الغنام عند الدقيقة العاشرة، إلا أن حكم المباراة قرر استمرار اللعب، وواصل الفريقان محاولاتهم لهز الشباك.

 

النصر
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

وطالب لاعبو الراقي بالحصول على ركلة جزاء لوجود لمسة يد عند الدقيقة 31، ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، ليقرر استكمال اللعب، وكاد البرازيلي أندرسون تاليسكا أن يسجل الهدف الأول للنصر برأسية رائعة، ولكنها مرت بجوار القائم.

وكاد علي الأسمري أن يهز شباك العالمي بتسديدة صاروخية عند الدقيقة 42، إلا أنها اصطدمت بالعارضة، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والنصر بالتعادل بدون أهداف.

 

النصر ضد الأهلي
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

الفريقان في دوري محمد بن سلمان:

وقبل مباراة اليوم، يحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز التاسع برصيد 14 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان.

إقرأ المزيد