بشأن مشاركة حمدي النقاز

الانضباط ترفض احتجاج الهلال رسميًا

الثلاثاء ١٦ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٦ مساءً
الانضباط ترفض احتجاج الهلال رسميًا
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن قرارها النهائي بشأن احتجاج الهلال ضد مشاركة اللاعب التونسي حمدي النقاز مع النادي الأهلي.

رفض احتجاج الهلال

وأشارت لجنة الانضباط في بيانها إلى أن نادي الهلال تقدم باحتجاج بشأن عدم نظامية مشاركة حمدي النقاز في مباراته ضد الأهلي؛ لتسجيله خارج فترة التسجيل لموسم 2021/ 2022.

وأضافت: “بعد استكمال نادي الهلال للإجراءات الشكلية؛ قامت اللجنة بمخاطبة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين والنادي الأهلي للرد على ما ورد في أسباب الاحتجاج، كما حددت جلسة استماع لحمدي النقاز لسماع إفادته في هذا الشأن”.

وقررت لجنة الانضباط قبول احتجاج الأزرق من الناحية الشكلية ورفضه من الناحية الموضوعية، وذلك في قرار قابل للاستئناف وفقًا للمادة 139 من اللائحة.

حمدي النقاز - الأهلي والهلال
النقاز – المصدر @ALAHLI_FC

تفاصيل أزمة مشاركة النقاز

وأكدت تقارير صحافية خلال الفترة الماضية، أن إدارة النادي الأهلي تملك مستندات تثبت سلامة موقفه من احتجاج الهلال على مشاركة حمدي النقاز، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وفي الوقت الذي يؤكد فيه النادي الأهلي صحة موقفه، ظهرت تقارير صحافية مؤخرًا تؤكد أن هناك وثائق ومستندات تُشير لوجود علاقة تعاقدية بين حمدي النقاز ونادي الزمالك، قبل أن تحسم لجنة الانضباط الجدل اليوم بصحة التعاقد.

حمدي النقاز
النقاز – المصدر @ALAHLI_FC