إحدى مناطق موسم الرياض 2021

السفير الصيني يقضي أمسية فوق الخيال في ذا جروفز

السبت ١٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٦ مساءً
السفير الصيني يقضي أمسية فوق الخيال في ذا جروفز
المواطن - الرياض

أشاد السفير الصيني لدى السعودية، تشن وي تشينغ، بفعاليات منطقة “ذا جروفز The Groves”، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، التي انطلقت أمس في أجواء مميزة وفريدة تمنح الزوار تجارب استثنائية في المجالات الترفيهية والفنية، وتستمر حتى نهاية مارس 2022م.

ونشر السفير الصيني صورًا له رفقة زوجته وعلق عليها بالقول : خيالي وفوق الخيال…زرتُ ذا جروفز TheGroves مساء اليوم وسعدتُ بمعرفة السيدة سهام حسنين خير ممثلة للمرأة السعودية التي تحقق إنجازات مستمرة.
وتابع : الشكر موصول لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة الكريمة، ومبروك على الانطلاق الناجح لفعاليات.

فعاليات منطقة ذا جروفز

وتتميّز “ذا جروفز” بما توفره من خدمات متكاملة، إذ تضم عناصر للاسترخاء، ووسائل للتمتع بالرفاهية، إضافة إلى مجموعة مختارة من المقاهي والمطاعم الفاخرة، وفعاليات ترفيهية وورش فنية متنوعة.

السفير الصيني يقضي أمسية فوق الخيال في ذا جروفز

 

وتستقبل “ذا جروفز” مختلف الزوار من أفراد وعائلات، وتقدم خدمتها لجميع الأعمار، وتمنحهم تجربة فريدة من خلال برامجها المتنوعة بما يميزها عن غيرها، حيث توفر تجربة التسوق والاستمتاع بالمقاهي والفعاليات الترفيهية في الهواء الطلق، إضافة إلى عدد من الأماكن المغلقة لتنويع الخيارات، وإتاحة الاستفادة من مستويات الفخامة والرفاهية في مجالات الفنون والجمال والعادات والتقاليد.

تجربة فريدة وضيافة مميزة

وتعد “Birds of Eden” من أبرز فعاليات “ذا جروفز”، وهي تشكل تجربة فريدة للاستمتاع بضيافة مميزة ووجبات خفيفة تضم تشكيلات واسعة من الأطعمة، إضافة إلى فعالية “الجلسة” التي تجمع الزوار بمحبيهم للجلوس والتمتع بالمذاقات الخفيفة المتنوعة، ضمن مناظر طبيعية وأجواء موسيقية راقية.

السفير الصيني يقضي أمسية فوق الخيال في ذا جروفز

 

وتقدم فعالية “Gem-in-i” للزوار مزيجًا فاخرًا من الأطعمة التي اجتمعت فيها أساليب المطبخ الياباني وأسرار المطبخ الإيطالي، كما تقدم “El Lechazo” وجبات فاخرة من المطبخ الإسباني.

وتولي “ذا جروفز” اهتمامًا خاصًا بالأناقة والموضة عبر فعالية “Passion&:Fashion” التي تشكل مساحة إبداعية لجمع الفن بالموضة،من خلال عرض أزياء فريد يشمل عددًا من الفعاليات الموجهة لمحبي الموضة والأزياء، فضلًا عن فعالية “Milk & Butter nail spa” التي تقدم أفضل الممارسات العالمية في مجال الاستجمام.

السفير الصيني يقضي أمسية فوق الخيال في ذا جروفز