في مباراة الشباب والنصر

الفوز الثالث يُحفز شاموسكا

الجمعة ٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٥٣ مساءً
الفوز الثالث يُحفز شاموسكا
المواطن - مروة نبيل

يطمح المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا لقيادة فريقه الشباب لتجاوز عقبة النصر اليوم، وخطف ثلاث نقاط هامة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاموسكا يسعى لتحقيق الفوز على النصر

وسبق أن واجه شاموسكا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر 6 مرات في جميع البطولات، حينما كان يقود الفيصلي، ونجح في تحقيق الفوز مرتين، وخسر 3 مرات، فيما خيم التعادل على نتيجة مباراة.

ويعود أول لقاء يقوده شاموسكا ضد النصر إلى الدور الثاني من الدوري السعودي موسم 2018/ 2019، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 2/2، وخسر مباراة الدور الأول الموسم التالي بثنائية، قبل أن يفوز في المجمعة بنتيجة 3/2.

شاموسكا
المدرب البرازيلي – المصدر @AlShababSaudiFC

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تفوقه على الفيصلي بقيادة مدربه البرازيلي في الدوري السعودي للمحترفين، وفاز عليه في مباراتي الموسم التالي بنتيجة 3/2 و4/3.

ونجح شاموسكا في الإطاحة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من دور الـ4 في بطولة كأس الملك الموسم الماضي، لينجح في التأهل إلى المباراة النهائية، ويتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه على حساب التعاون.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @AlFaisaly

مباراة الشباب والنصر اليوم

وتُقام مباراة الشباب والنصر، مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة، فيما يقع العالمي في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان.

الشباب والنصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر @AlNassrFC