الكاملي: حمدالله لن يجدد عقده

الأحد ٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:١٢ مساءً
الكاملي: حمدالله لن يجدد عقده
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في طريقه للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

هذا الموسم الأخير لـ حمدالله مع النصر:

ويُقدم عبدالرزاق حمدالله مستوى متذبذبًا مع النصر هذا الموسم، حيث اكتفى بتسجيل 3 أهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهدف في دوري أبطال آسيا، ما عرضه لانتقادات جماهيرية كبيرة.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @AlNassrFC

وعلق الإعلامي عمر الكاملي على إمكانية استمرار المهاجم المغربي خلال تصريحاته لبرنامج المنصة مع محمد البكيري على إذاعة “ألف ألف”، قائلًا: “مصادري تؤكد بأن هذا الموسم هو الأخير لحمدالله مع النصر، ولن يجدد عقده”.

وكان عبدالرزاق حمدالله صاحب الـ31 عامًا، قد انضم إلى صفوف النصر صيف عام 2018، وتألق بشكل لافت خلال أول موسمين، حيث توج فيهما بلقب الهداف، وحصد لقب الدوري مرة واحدة، قبل أن يتراجع مستواه هذا الموسم.

عبدالرزاق حمدالله - النصر
المهاجم النصراوي – المصدر @AlNassrFC

النصر هذا الموسم:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، بعد خسارته ضد الشباب في الجولة الـ11؛ ولكنه يملك مباراتين مؤجلتين.

وعلى الصعيد القاري، ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد خسارته أمام نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl