بعد رحيل عبدالغني وبيدرو

النصراويون: خالد بن فهد يبدأ الإصلاح

الأربعاء ١٠ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:١١ مساءً
النصراويون: خالد بن فهد يبدأ الإصلاح
المواطن - مروة نبيل

أشاد النصراويون بالقرارات الإدارية التي صدرت، اليوم الأربعاء، مؤكدين أنها جاءت بعد دراسة مع عضو الشرف الذهبي، الأمير خالد بن فهد.

رحيل حسين عبدالغني وبيدرو إيمانويل

وأعلن النصر عن قبول رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر لاستقالة حسين عبدالغني من منصبه كمدير تنفيذي لكرة القدم، وقدم له شكره الجزيل، مؤكدًا أنه أدى عمله الإداري بكل تفانٍ وإخلاص.

وبعد قرار قبول استقالة حسين عبدالغني، وقررت الإدارة إنهاء التعاقد مع بيدرو إيمانويل، مقدمة له الشكر على الفترة التي قضاها مع العالمي، وكشفت عن بديله المؤقت في المرحلة المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حسين عبدالغني مع بيدرو إيمانويل
حسين وبيدرو إيمانويل

إشادة بدعم خالد بن فهد

وأصبح اسم خالد بن فهد ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد رحيل حسين عبدالغني وبيدرو إيمانويل، حيث أشادت الجماهير النصراوية بدوره مع العالمي، ووقوفه المستمر بجانب الإدارة.

وعلق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل قائلًا: “أثق في قرارات الإدارة النصراوية التصحيحية التي يتم اتخاذها بعد دراسة مستفيضة مع كبير النصراويين الأمير خالد بن فهد”.

الأمير خالد بن فهد
الرمز النصراوي

وتابع الإعلامي شريف المالكي: “قلت ولازلت أثق بأن من صنع النصر الحديث بنجوم فاخرين لن يتوانى عن علاج أي تقصير مهما كانت أسبابه”.

وأضاف تغريدته قائلًا: “صمت الرمز (الخالد) الأمير خالد بن فهد لا يعني أن الأمور تسير دون متابعة ومعالجة جماهير الشمس لا خوف على عشقكم في حضرة عاشقة الكبير”.

وكتب أحد مشجعي العالمي: “النصر في الطريق الصحيح شكرًا ابن فهد”، وعلق آخر قائلًا: “قرار جدًا موفق.. شكرًا.. شكرًا ابن فهد.. من هنا يبدأ العمل”.