أملًا في تحسن النتائج

النصر يحدد بديل بيدرو

الأربعاء ١٠ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:١٤ مساءً
النصر يحدد بديل بيدرو
المواطن - مروة نبيل

بدأت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في تحديد البدلاء المحتملين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل.

النصر يرغب في التعاقد مع مدرب بالميراس

وأشار الإعلامي البرتغالي بيدرو ألميدا، قبل قليل، إلى أن إدارة نادي النصر ترغب في التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي، أبيل فيريرا.

ولفت عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الإدارة تواصلت مع المدرب البرتغالي، لمعرفة رأيه بشأن إمكانية الرحيل عن بالميراس وقيادة العالمي خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن ارتبط اسم أبيل فيريرا صاحب الـ42 عامًا بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد إقالة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، كما أنه يُنافس على جائزة أفضل مدرب حول العالم 2021 المقدمة من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاءات.

أبيل فيريرا
أبيل فيريرا

إقالة بيدرو إيمانويل

وقررت الإدارة النصراوية برئاسة مسلي آل معمر إنهاء التعاقد مع بيدرو إيمانويل، مقدمة له الشكر على الفترة التي قضاها مع العالمي، وكشفت عن بديله المؤقت في المرحلة المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، ولكنه يملك مباراتين مؤجلتين، كما ودع دوري أبطال آسيا من نصف النهائي على يد الهلال.

بيدرو إيمانويل
بيدرو إيمانويل – المصدر @AlNassrFC