بعد الفوز على بوهانغ

لا جديد .. الهلال زعيم آسيا

الثلاثاء ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٧ مساءً
لا جديد .. الهلال زعيم آسيا
المواطن - مروة نبيل

توج الهلال بطلًا لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد فوزه على فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين دون رد.

الهلال يتقدم مبكرًا:

وبدأت مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز التي أُقيمت على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض “درة الملاعب”، بشكل سريع، وتمكن الزعيم من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 15 ثانية فقط.

وجاء هدف الزعيم من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عن طريق ناصر الدوسري، ليدخل تاريخ دوري أبطال آسيا بتسجيله أسرع هدف في المسابقة، وسط حماس جماهيري كبير.

الموج الأزرق 1
الجماهير في المدرجات – المصدر @Alhilal_FC

وتألق عبدالله المعيوف بعد ذلك وأنقذ فرصة هدف من بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، وأطلق محمد البريك تسديدة قوية عند الدقيقة 20 تصدى لها الحارس لي جون.

وكاد الفرنسي بافيتيمبي غوميز أن يعزز تقدم الهلال، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا، واستمر عبدالله المعيوف في تألقه ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الزعيم بصاروخية الدوسري.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

محاولات مستمرة:

وبدأ الشوط الثاني بشكل سريع، وضغط الزعيم بقوة، حيث أطلق غوميز تسديدة قوية تصدى لها الحارس على مرتين، وأطلق ماثيوس بيريرا تسديدة قوية، إلا أنها مرت أعلى المرمى، ثم مرت تسديدة يونغ جو بجوار القائم الأيمن للأزرق.

ونجح موسى ماريغا في تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة رائعة من بافيتيمبي غوميز عند الدقيقة 63، لتشتعل المدرجات وتمنح اللاعبين دفعة معنوية لمواصلة التألق وخطف اللقب القاري.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، حيث سعى الفريق الكوري في تقليص الفارق وإنعاش حظوظه، إلا أن تألق لاعبي الزعيم حرمهم من هز الشباك، لتنتهي مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز بفوز الأزرق وتتويجه باللقب القاري.