ضيوف فورمولا 1 على موعد مع أيقونة الجمال

بالصور .. موسم جدة يهدي “العروس” نادي اليخوت العالمي

الأربعاء ٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٢١ مساءً
بالصور .. موسم جدة يهدي “العروس” نادي اليخوت العالمي
المواطن - جدة

تعمل إدارة “موسم جدة” على وضع لمساتها الأخيرة لأعمال مشروع ترفيهي صناعي رياضي ضخم ووجهة جديدة تتمثل في نادي اليخوت بجدة، والذي يقع على واجهة الكورنيش الشمالي، وسيتزامن تدشينه مع انطلاق سباق الجائزة الكبرى “فورمولا 1″، ومن المنتظر أن يصبح المشروع الجديد ضمن أحد الفعاليات الحاضنة لزوار السباق، وجزءًا من الكرنفال العالمي.

نادي اليخوت مشروع ترفيهي ضخم بموسم جدة

ونال “نادي اليخوت” حظًا من الاهتمام وسرعة الإنجاز، حيث لم يمض على إنشائه أكثر من 6 أشهر، وبالإضافة إلى موقعه المميز على البحر، وقربه من الأحياء السكنية، وسهولة الوصول إليه؛ فهو مشروع ضخم يقع على مساحة 215 ألف متر مربع، ويتميز بالتصاميم العصرية الساحرة، والإطلالة المذهلة، والمزج بين الهوية البحرية وفنون العمارة السعودية، وتنوع المرافق وتعدد الخدمات.

موسم جدة

فورمولا 1 تراقب عن كثب المشروع الكبير 

وفي ديسمبر المقبل – موعد “فورمولا 1” – سيحظى مشروع نادي جدة لليخوت بشهادة الضيوف العالميين، والجمهور، مستمتعين بحركة الزوارق وهي تلاطف أمواج البحر، كما ستتاح الفرصة لتجربة السكن بفندق الـ 5 نجوم الواقع على ضفاف المرسى، وأيضًا متعة التسوق في المتاجر الفاخرة في الـ “مارينا”، إلى جانب المطاعم والمقاهي المعانقة لبحر العروس.

وتنوي إدارة موسم جدة فتح أبواب النادي طوال العام، وتقديم كافة الخدمات للزوار والسياح وعشاق البحر وأيضًا لممارسي رياضة المشي في المسارات المخصصة.

ويعد “نادي اليخوت” أحدث مشاريع “الموسم حيث يأتي بعد “جدة سوبردوم” الذي لم يمض على افتتاحه أقل من عام، وسيظل النادي مشروعًا مستدامًا، ومنطقة جذب ترفيهية وسياحية، ومقصدًا لكل أفراد الأسرة، و”أيقونة جمال” بتصميمه الرائع والفريد.

موسم جدة