بعد مرور 11 جولة

بيدرو الإقالة رقم 9 بالدوري

الأربعاء ١٠ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:١٩ مساءً
بيدرو الإقالة رقم 9 بالدوري
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي النصر، اليوم الأربعاء، عن إنهاء التعاقد مع المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل ليكون الإقالة التاسعة بعد مرور 11 جولة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نيستور وكاريلي يفتتحان الإقالات في الدوري

وكانت بداية الإقالات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم مع المدير الفني البريطاني نيستور إل مايسترو، حيث قررت إدارة نادي التعاون رحيله بعد مرور جولتين فقط؛ لعدم ظهور سكري القصيم بالمستوى المتوقع.

نيستور إل مايسترو
نيستور – المصدر @AltaawounFC

وقررت الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي إقالة البرازيلي فابيو كاريلي، بسبب إصراره على تنفيذ رؤيته، وذلك بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الرجاء المغربي.

كاريلي - الدوري السعودي للمحترفين
كاريلي – المصدر @ittihad

مسلسل رحيل المدربين مستمر

وقرر نادي الفيصلي رحيل المدير الفني الإيطالي باولو تراميزاني عن الفريق الأول لكرة القدم، وتم التعاقد مع البرتغالي دانييل راموس، كما أقالت إدارة الباطن المدرب الصربي نيناد لالاتوفيتش، واستقدمت الكرواتي ألين هورفات بدلًا منه.

مدرب الفيصلي الجديد تراميزاني
تراميزاني – المصدر @AlFaisaly

ورحل خالد العطوي عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بعد مسيرة طويلة، مؤكدًا أن الإدارة أبلغته بالتعاقد مع مدير فني آخر، حيث استقدمت الصربي فلادان ميلويفيتش، إلا أن فارس الدهناء لم يقدم المستوى المتوقع.

خالد العطوي
العطوي – المصدر ettifaq

مدربان يغادران الطائي

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي مشواره في دوري المحترفين مع التونسي محمد الكوكي، إلا أن أزمة عدم حصوله على شهادة PRO أنهت مشواره سريعًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مدرب الطائي محمد الكوكي
الكوكي – المصدر @tai1381

وتعاقد الطائي مع المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، ليحقق انتفاضة مع الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن تتراجع النتائج، ما دفع الإدارة لاتخاذ قرار الإقالة بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام الرائد.

زوران مانولوفيتش مع الطائي
مانولوفيتش – المصدر spl

بيدرو آخر المغادرين

وأقالت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر البرازيلي مانو مينيز عن تدريب الفريق، بعد تذبذب الأداء والنتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتم التعاقد في أكتوبر الماضي مع البرتغالي بيدرو إيمانويل.

مانو مينيز
مينيز – المصدر @AlNassrFC

ولم يستمر بيدرو إيمانويل كثيرًا، حيث تم الإعلان عن إقالته، اليوم الأربعاء، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وعدم ظهوره بالمستوى المتوقع، وكشفت عن بديله المؤقت، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

بيدرو إيمانويل
بيدرو – المصدر @AlNassrFC