يعد من الكفاءات الإعلامية

تعيين حبيب الشمري متحدثاً رسمياً لصندوق التنمية الزراعية

الخميس ٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٤٢ مساءً
تعيين حبيب الشمري متحدثاً رسمياً لصندوق التنمية الزراعية
المواطن - واس

أصدر مدير عام صندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي، قراراً يقضي بتعيين حبيب بن عبدالله الشمري, متحدثاً رسمياً للصندوق.

كفاءة إعلامية: 

وعمل الشمري الذي يعد من الكفاءات الاعلامية مديرًا لإدارات الإعلام والنشر والعلاقات العامة لعدة جهات حكومية وخاصة، ومحاضرًا غير متفرغًا في كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كما شارك في عدد من المؤتمرات والندوات المحلية والدولية، وعمل عضوًا إعلاميًا في عدد من اللجان الإعلامية والمؤتمرات داخل وخارج المملكة، إضافة إلى عمله مستشارًا غير متفرغًا لدى عدد من الحملات والمنظمات، كما كتب وعمل في عدد من الصحف والمجلات المحلية والخليجية والمواقع الإخبارية والقنوات التلفزيونية.

تعزيز التواصل: 

وتأتي هذه الخطوة لتعزيز التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، وتسهيل الحصول على المعلومات الصحيحة حول عمل وأداء الصندوق وما يقدمه من برامج ومبادرات، وبما يضمن الوصول إلى تحقيق الأهداف التي يعمل عليها الصندوق.

وكان الشمري؛ قد التحق بالعمل في صندوق التنمية الزراعية في شهر أبريل من العام الماضي، ويحمل درجة البكالوريوس في الصحافة والعلاقات الدولية، كما حصل على الماجستير في تخصص إدارة المؤسسات الإعلامية من جامعة ويستمنيستر البريطانية في عام 2014م.